-->

أهم 40 ميزة جديدة في تحديث نظام أبل القادم IOS13

أهم 40 ميزة جديدة في تحديث نظام أبل القادم IOS13


جميع عشاق الـ IPHONE بإنتظار التحديث لقادم من شركة أبل وهو نظام ios13.

أهم مميزات ios13 القادم


التحديث يحتوي على مميزات كثيرة وجديدة طال إنتظارها وطال ترقبنا لنجد هذه المميزات متوفرة بالنظام من دون إضافات خارجية نقوم بالبحث عنها لإضافتها لهاتفنا الشخصي.

شركة أبل حققت لنا الكثير مما كنا نتمناه كمستخدمين لإجهزتها في هذا التحديث ios13 الثورة إذا حق لنا تسميته بهذا المسمى وفعلا هو ثورة على مستوى المميزات والتحسينات التي وصلت لاغلب التطبيقات الخاصة بشركة أبل.

بداية بخاصية التحميل المباشر للفيديو والملفات من متصفح سفاري وخاصية الأوامر الصوتية للجهاز والخطوط الجديدة التي تستطيع إظافتها لوضع طابعك الشخصي ولمستك الخاصة على جهازك وكذلك التعديل على الفيديو كتعديلك على الصور بدون أي إظافات خارجية.

ومن المميزات الجميلة أيظا التي ستجدها على ios13 الوضع الليلي للهاتف ككل بالإضافة لتتطبيقات وأيظا فصل لغة الجهاز عن لغة التطبيقات بمعنى في ios13 وإن كانت لغة الجهاز اللغه العربية تستطيع من خلال الإعدات تغيير لغة أي تطبيق إلى لغة اخرى.

وأيظا هناك ميزة الجميع يبحث عنها وانا أولكم ميزة التحكم بحجم البيانات المستهلكة من باقة الأنترنت فقد قامت أبل بإضافة عدة خيارات تمكنك من التحكم والتقليل من حجم الباقة المستهلك لكي تستمر معك الباقة اطول فترة ممكنة.

المميزات في ios13 كثيرة جدا تجدها بشرح مفصل في هذا الفيديو عن كل ميزة وكيفية تفعيلها.