-->

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019

في هذا الموضوع سنقوم بإستعراض أهم 7 منتجات تم إطلاقها في معرض برلين IFA 2019.

أجتمع الخبراء من مختلف الدول في معرض IFA 2019 ليشهدوا اطلاق اهم وأفضل المنتجات التي تتنافس اغلب الشركات التقنية في تقديمها تم عرض الكثير من المنتجات هنا سنحاول أختيار أفضل المنتجات التقنية لنستعرضها لكم.

 1- Acer Swift 5 | أيسر سويفت 5


بدأت شركة أيسر بمعرض IFA بكشف النقاب عن مجموعة كبيرة من الشاشات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية الجديدة. الميزتان اللتان سرقتا الأنظار في البداية هما التصميم الجديد للكمبيوتر المحمول ConceptD Pro و Predator Triton 300 للألعاب.

لقد جذبت الشركة انتباه التقنيين عندما أعلنوا عن أول كمبيوتر محمول 300 هرتز في العالم قبل لحظات فقط من ظهور شركة آسوس ، لكن أبرز ماتم  إطلاقة والإعلان عنه في الحقيقية لشركة أيسر كان جهاز Swift 5 المحمول.

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019

يبدو أن الكمبيوتر المحمول القوي هو الأول في خط إنتاج شركة أيسر الذي يتميز بمعالج إنتل للجيل العاشر ، وهو يعدنا بأداء أسرع وإدارة أفضل للطاقة.

أحد الاختلافات الرئيسية التي تميز Ice Lake عن Comet Lake من Intel هو أن Ice Lake ستدعم رسومات Intel Iris Plus المدمجة الجديدة ، مما يجعل Swift 5 مثاليًا للمصورين والفنانين الرقميين ومطوري الويب الذين يبحثون عن مزايا فريدة في هذا المجال.


2- كمبيوتر Asus Proart Studiobook One

احتلت شركة Asus موقع الصدارة في معرضها الرئيسي للإعلان عن ROG Zephryus S GX7001 - وهو أيضًا أول كمبيوتر محمول في العالم بتردد 300 هرتز. تم الإعلان عنه بعد إعلان شركة أيسر. مايميز هذا المنتج أنه يأتي  بمعالج MaxQ بتصميم Nvidia GeForce RTX 2080 و 9 Intel Core i7 CPU. يبدو أيضًا أن الكمبيوتر المحمول سيحصل على نفس نظام Active Aerodynamic Cooling المخصص الذي رأيناه في النموذج الأولي في وقت سابق من هذا العام ، بالإضافة إلى Asu 'GPU Switch و Aura Sync.


كان المنتج الحقيقي من آسوس في IFA هو Proart Studiobook One. حيث تعاونت الشركة مع Nvidia لتصنيع وحدة معالجة الرسومات Quadro RTX 6000 القوية في كمبيوتر محمول لأول مرة. وهي قوية (من المفترض أن تكون الأقوى في العالم).

يستهدف خط Nvidia Studio المصممين المبدعين بدلاً من المستخدمين للألعاب فيعتبر هذا الكمبيوتر مثالي لهم. مع 24 غيغابايت من GPU ، وتم إعداد تحرير الفيديو بدقة 8K ، والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد بالإضافه للميزات الكبيرة التي يقدمها يعد خيارا جيدا لمصممين الانميشن والجرافيكس.

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019


على الرغم من أن Asus لم تعلن عن ثمن الجهاز ، إلا أن دقة الوضوح 4K ومعدل تحديث 120Hz وتغطية Adobe RGB الملونة 100٪ تعني أن هذا الكمبيوتر المحمول ربما لن يكون رخيصًا.

3- نظارة لينوفو للواقع الإفتراضي ولعبة Dimension of Heroes 

لطالما كانت لينوفو وشركتها التابعة لموتورولا واحدة من أكبر المعلنين التقنيين في IFA وهذا العام لم يكن مختلفًا. بدأت لينوفو هذا الحدث بإعلان جريء مفاده أن مشتري أجهزة الكمبيوتر المحمول "لا يقدمون إلا منتجات هشة  بتقنية 4K" وأعلنوا أنهم يعملون بجد على الكمبيوتر الشخصي "الأول في العالم" القابل للطي.

ومع ذلك ، فإن أكثر الأخبار إثارة التي جاءت من شركة التكنولوجيا هذا العام كانت لعبة Dimension of Heroes الجديدة التي قدمتها لينوفو Mirage . حيث تعاونت الشركة مع شركة Marvel لإنشاء لعبة الواقع الإفتراضي المعزز لنفس الجهاز الذي أطلقته في Jedi Challenges وكانت تبدو رائعة.

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019


في هذه الأثناء ، صعدت موتورولا إلى المسرح لإطلاقها لأول مرة هاتف Motorola One Zoom ولم تخيب الأمال. حيث قدمت للجميع تجربة هاتفها الذكي بمواصفاته العالية.

على الورق ، يعد هاتف Motorola One Zoom هاتفًا من الفئه المتوسطة. يتميز بتثبيت نظيف لنظام أندرويد ، وإعداد رائع للكاميرا الرباعية ، وتصميم رائع وممتع ، نأمل أن يكون على المستوى المذكور عند تجربته الحقيقية من قبل المستخدم من حيث الأداء.

4 -  Nokia 7.2

كشفت نوكيا النقاب عن نوكيا 7.2 في IFA وعلى الورق يبدو الأمر رائعًا للغاية. للحصول علىية بسعر مناسب للغاية ، فعند شراء نوكيا 7.2 ستحصل على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل وشاشة رائعة وتصميم تم تطويرة على نحو خطير يختلف عن Nokia 9  المنتج الرئيسي للشركة الذي تم إطلاقة من قبل.

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019

لقد تعاملنا مع أحدث وأكبر إنتاج من نوكيا في هذا المعرض. الإنطباع الاول


بسعر يبدأ من 299 يورو ، يعتبر Nokia 7.2 منتجا مغريًا للغاية. فهو يقدم لك شاشة رائعة وكاميرا بمواصفات عالية باللإضافة لجميع المزايا التي تأتي مع برنامج Android One ".

5- تلفزيون Philips OLED +984


سرقت Philips الأنظار خلال الجزء التليفزيوني من العرض بإصدارين جديدين من OLED + ، OLED + 934 و OLED + 984.
يتميز كلا التلفزيونين بأحدث التقنيات في تقنية شاشة OLED إلى جانب معالج الصور الثالث من P5 المقدم من Philips والذي ، لأول مرة يصبح قادر على زيادة تكامل محتوى Dolby Vision أيضًا. تعاونت شركة Philips مع Bowers & Wilkins لتزويدها بأنظمة مكبرات الصوت المدمجة المُحسَّنة صوتيًا للتلفزيون لمنح Philips خط OLED أفضل صوت حتى الآن.

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019

كان الإختيار الأفضل هو تلفزيون Philips OLED + 984 حيث يتميز بشاشة مقاس 65 بوصة بوجود مكبرات الصوت في حاوية بالاعلى لضمان توزيع جيد لصوت عالي التردد ولضمان وضوح ممتاز لجودة الصوت.

6. Razer Blade Stealth 13


في هذا الإصدار تم ترقية الأداء بفضل الترقية الشامله التي حصلت عليها وحدة المعالجة Intel’s Ice Lake 10th Generation CPU.

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019

على الرغم من أن الكمبيوتر المحمول لن يحتوي على بطاقة رسومات منفصلة هذه المرة ، فإن Blade Stealth ستستفيد من محرك رسومات Intel Iris Plus المدمج الجديد للمعالج لإعطاء الكمبيوتر المحمول دفعة قوية في أداء الألعاب وعمر بطارية أطول.

تمكن الإصدار الأحدث من ultrabook للألعاب من تقديم بطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 1650 و هيكل نحيف يبلغ قطره 15 مم ويزن 1.3 كجم فقط. مع خيارات العرض عالي الدقة Full HD و 4 K UHD ، هناك الكثير من التغييرات التي يجب ان تشعر بها حين تقوم بالترقية الى Blade Stealth.

7. Sonos Move - مكبرات الصوت


تم نشر شائعات حول Sonos Move على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، يعد الإصدار Move هو أول مكبر صوت Bluetooth من Sonos يتم تشغيله بالبطارية ويمكن استخدامه داخل وخارج المنزل. أي انها تعمل بكفأه سواء في الاماكن المغلقه او المفتوجه تعطيك جودة صوت ممتازه.

IFA 2019 | أفضل 7 منتجات تم تقديمها في معرض IFA 2019

سيتمكن عشاق Sonos Move من التمتع بخيارات ممتازه تقدمها لهم كعمر بطارية يستمر لعشر ساعات من العمل المتواصل وكذلك إتصال لآسلكي بعيد المدى بالإضافة لجودة صوت ممتازه .