-->

صور مسربة جديدة تكشف تصميم هاتف Sony Xperia 2

صور مسربة جديدة تكشف تصميم هاتف Sony Xperia 2 


كيف سيبدو شكل وتصميم سوني اكسبيريا 2 Sony Xperia 2


شركة سوني أخيرا قررت أطلاق النسخه الجديدة من هاتفها سوني أكسبييرا 1 وهو يأتي بنفس المسمى Sony Xperia 2 وسيعلن عنه قريبا في معرض IFA 20ِ19 المقرر إقامته في العصمة الألمانية برلين.

مواصفات Sony Xperia 2

أنتشرت عدة صور على الانترنت تكشف تصميم هاتف Sony Xperia 2 واتضح من الصور رغم التطور الذي ناله الهاتف الجديد إلا أنه لا زال يحتفظ بنفس التصميم للهاتف السابق Sony Xperia 1 بإستثناء الكاميرا فقد نالت تصميم جديد وتموضع جديد أيظا.

عندما تنظر للهاتف للمره الأولى من خلال الصور المسربه تكتشف أن سوني فد أبقت على أزرار الصوت وزر التشغيل والبصمة من دون تغيير ولحد الأن لم تتوفر معلومات عن مواصفات الجهاز ولكن كعادتها شركة سوني في هواتفها Sony Xperia تفاجئنا بتصميم انيق ومواصفات تستحق التجربة.


في الشهر الماضي يوليو 2019 انتشرت عدة شائعات إن هاتف سوني الجديد سيمتلك شاشة بنفس مواصفات شاشة Sony Xperia 1 الحالي وأيظا سمعنا انه سيكون بمسمى Xperia 1R وسيضم شاشة بدقة 5K عموما ستنتهي كل هذه الشائعات في معرض IFA 20ِ19 حيث ستعلن شركة سوني عن هاتفها الجديد ومواصفاته ستكثر الشائعات لذلك الحين ولكن سنترقب الخبر الرسمي من الشركة فالموعد أصبح قريب جدا.