-->

4 منتجات رائعه تم الاعلان عنها في CES قد نراها فعليا في عام 2020

4 منتجات رائعه تم الاعلان عنها في CES قد نراها فعليا في عام 2020


5 منتجات رائعه تم الاعلان عنها في CES قد نراها فعليا في عام 2020

يعد معرض إلكترونيات CES السنوي في لاس فيجاس دائمًا بمثابة عرض للأشياء التي قد لا تستخدمها أبدًا.

للتوضيح ، نحن نحب رؤية الأجهزة التي يمكن أن تتغير من ملتوي إلى تحويلي. لكن من السهل الابتعاد عن CES كل عام ، حيث تشعر بأنه سيتعين عليك الانتظار إلى الأبد للحصول على إصدارات فعلية وبأسعار معقولة لما كان معروضًا. لحسن الحظ ، هناك أيضًا الكثير من المنتجات الجاهزة (أو في مرحلة الإنتاج النهائي) في المعرض وهذا ما نحن هنا لتسليط الضوء عليه.

قد لا تكون جميعها رخيصة أو عملية بشكل خاص ، ولكن هذه الأجهزة المعروضة في معرض CES 2020 سيتم إطلاقها في ... 2020.

هواتف سامسونج الرائدة بأقل تكلفة


تقوم شركة Samsung في بعض الأحيان بصنع هواتف جميلة بالفعل ، ولكن عليك عادةً إنفاق حوالي 800 دولار كحد أدنى  لإقتناء احدها. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة مماثلة مقابل أقل تكلفة ، فقد جلب معرض CES أخبارًا جيدة على الأجهزة المحمولة.

تمكنت الصحافة في فيجاس من التعرف على Samsung Galaxy S10 Lite و Note 10 Lite ، على أعتبار انهم قد يكونان أقل تكلفة من Galaxy مقارنة بالعام الماضي. يحتوي كل هاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة وثلاث كاميرات خلفية وذاكرة تخزين 128 جيجابايت وبطارية 4500 مللي أمبير .

كما يأتي هاتف S10 Lite مزودًا بـ "Super Steady OIS" ، وهي تقنية جديدة لتثبيت الصورة تعمل على التقاط الصور. وفي الوقت نفسه ، يأتي Note 10 Lite مع قلم S Pen المتوقع للمستخدميين.

النقطة التي قد تكون سلبية مقارنة بسعر الهواتف المحمولة الأقل تكلفة هي دقة الشاشة - على الرغم من أن لديها شاشة عرض 2400 × 1080 ، ولكن بخلاف ذلك ، تبدو هذه مقارنة بنظيراتها الأكثر تكلفة جدية نوعا ما.

لا نعرف مقدار ما ستوفره إذا قررت الحصول على واحدة منها. من المنطقي أنها ستكون أرخص من 899 دولارًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا هو السعر الأساسي لـ S10 العام الماضي ، لكن Samsung لم تخبرنا بعد. ليس لدينا أيضًا تاريخ إصدار ثابت ، لكن من المقرر أن تطلق في الأسوق هذا العام.

لينوفو كمبيوتر لوحي محمول قابل للطي


ليس كل منتج رأيناه في 2020 CES رخيص. يعد Lenovo ThinkPad X1 Fold مثالاً على منتج ربما لن يتمكن غالبية المستهلكين من تحمل تكلفتة عند إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. لكنه يعد منتج بفكرة جديدة يستحق الإطلاع علية.

X1 Fold ، على عكس العديد من الأجهزة القابلة للطي التي رأيناها خلال العام الماضي أو نحو ذلك ، ليس هاتفًا ... إنه جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows 10. إنه جهاز كمبيوتر متميز تمامًا على شكل جهاز لوحي ، إلا أنه يمكنك ثني الشاشة مقاس 13.3 بوصة في منتصفها. هذا يفتح عالما جديدا بالكامل من الاحتمالات متعددة المهام.

يمكنك دعم الشاشة واستخدام لوحة المفاتيح الفعلية المضمنة لتجربة كمبيوتر تقليدي أكثر ، أو يمكنك طيها لتحويل النصف السفلي إلى لوحة مفاتيح افتراضية. إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا طي الشاشة والانتقال إلى تقسيم الشاشة مع تطبيقات مختلفة مفتوحة على كل جانب.

بشكل عام ، إنه جهاز رائع المظهر لا يتم التراجع عنه الآن إلا من خلال سعره الضخم. سيكون عليك دفع 2499 دولارًا عند إطلاقه في وقت ما في منتصف هذا العام. 

تلفزيون سامسونج الدوار لتطبيق TikTok؟


أخيرًا ، واحدة من أغرب المنتجات المعروضه في CES التي يمكنك الحصول عليها  وقت لاحق من هذا العام هي تلفزيون Sero الجديد من Samsung. أنت تعرف كيف يتم تقديم المزيد والمزيد من محتوى الفيديو في نسبة العرض إلى الارتفاع الرأسي في هذه الأيام؟ فكر في YouTube و TikTok. حسنًا ، هذه الأنواع من مقاطع الفيديو لا تظهر بشكل صحيح على التلفزيون العادي. شيء جيد إذن فإن Sero ليس تلفزيون عادي.

بمجموعة 43 بوصة "يرتبط بسلاسة مع الأجهزة المحمولة للمستخدمين لعرض مقاطع الفيديو إما أفقيا أو رأسيا. نعم ، يتم تدويرها لعرض مقاطع الفيديو الرأسية. هذا مثيرللاهتمام فعلا وللإستغراب ، لكن قد يكون هناك بالفعل سوق لذلك.

لسوء الحظ ، هذا كل ما نعرفه عن سيرو. إنه يأتي بحجم 43 بوصة فقط ،  لا نعرف كم سيكلف هذا الأمر ، فقط أنه سيصدر في وقت ما هذا العام. شيء واحد مؤكد: مشاهدة التلفزيون قد يطرئ عليها الكثير من التغيير بفضل هذا الجهاز.

بالطبع ، هذا مجرد جزء صغير مما تم عرضه في معرض CES 2020. لكن من بين العدد الكبير من السيارات ، وأجهزة التلفاز 8K ، وغيرها من الأجهزة التي قد تتأخر في الطرح في الأسواق ، برزت هذه المنتجات كمنتجات قد ترغب في شرائها بالفعل في المستقبل القريب.