-->

شركة سامسونج تكشف عن عدد مبيعاتها لهواتف Galaxy Fold


شركة سامسونج تكشف عن عدد مبيعاتها لهواتف Galaxy Fold 


شركة سامسونج تكشف عن عدد مبيعاتها لهواتف Galaxy Fold


في ديسمبر 2019 ، قال رئيس شركة Samsung Electronic ، يونغ سوهن ، إن الشركة باعت مليون جهاز من أجهزة Galaxy ، وهو رقم محترم نظراً لسعر الهاتف البالغ 1980 دولارًا. لكن سامسونج نفت هذا الرقم في وقت لاحق ، قائلة إن Sohn ربما يكون قد أربك هدف مبيعات الشركة لهذا العام.

يوم الأربعاء ، قدم كوه دونغ جين ، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سامسونغ ، رقمًا مختلفًا جدًا لوكالة أنباء يونهاب الكورية.


وقال للصحفيين خلال مؤتمر CES 2020 في لاس فيغاس: "أعتقد أننا بعنا ما بين 400 إلى 500000 هاتف ذكي من نوع Galaxy Fold".

لاحظ الصياغة. يبدو أن السيد كوه غير مؤكد بشكل خاص من العدد ، وما بين 400000 إلى 500000 هو نطاق كبير للغاية. 

على الرغم من أنها بعيدة كل البعد عن بيع مليون وحدة ، إلا أن هذا الرقم المنخفض لا يزال مثيرًا للإعجاب. عانت Galaxy Fold بالإصدارات المبكرة وتأخرات الإطلاق المتعددة ، علاوة على سعرها الباهظ.


وبحسب ما ورد تخطط شركة Samsung لإطلاق هاتف أرخص قابل للطي في فبراير ، وسيتبعه خليفة مناسب لـ Galaxy Fold في وقت لاحق من عام 2020.

شاهدنا في CES هذا العام الكثير من الهواتف القابلة للطي الجديدة مثلها مثل الأجهزة اللوحية القابلة للطي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات العرض القابل للطي ، بما في ذلك ThinkPad X1 Fold من لينوفو ، ومفهوم Intel Horseshoe Bend ، و Concept Duet و Concept Orient من Dell.


مع وجود جهازين جديدين من Samsung وهواتف قابلة للطي من TCL و Huawei و Xiaomi في طور الإعداد ، سيكون عام 2020 بالتأكيد عام الأشياء التي تنطوي.