-->

تسريب صور هاتف Galaxy S20 قبل مؤتمر سامسونج 2020

تسريب صور هاتف Galaxy S20 قبل مؤتمر سامسونج 2020


تسريب صور هاتف Galaxy S20 قبل مؤتمر سامسونج 2020

كان هناك بعض التسريبات بالفعل حول ما ستكشف عنه شركة Samsung في 11 فبراير ، لكن الأمر لم أصبح أكثر وضوحًا بعد هذه الصور التي ظهرت على السطح حديثًا.

صور لجهاز يزعم أنه Galaxy S20 من سامسونج لم يكشف عنه حتى الآن ظهرت على موقع XDA Developers يوم الأحد. ينسب موقع الويب الصور إلى مصدر مجهول. على افتراض أنها حقيقية ، فإن هذا التسريب يعطينا أول نظرة حقيقية على الهاتف الذكي الرائد القادم من سامسونج.

تسريب صور هاتف Galaxy S20 قبل مؤتمر سامسونج 2020 
تسريب صور هاتف Galaxy S20 قبل مؤتمر سامسونج 2020

تُظهر الصور واجهة الجهاز والخلفيه. تأتي التفاصيل الأكثر إثارة للاهتمام من الخلف ، مع الكاميرا التي تتضمن ما يبدو أنه أربع عدسات مختلفة ، وثقب أصغر كثيرًا قد يكون أو لا يكون ميكروفونًا (للفيديو ، ربما؟).

كما يظهر على جانب الهاتف ما يبدو أنه هزاز وزر طاقة. لا توجد أي علامة على وجود زر مخصص لمساعد Samsung الذكي ، Bixby ، كما هو الحال في طرز Galaxy الأخرى.

يُظهر الجزء الأمامي من الهاتف إطارًا رفيعًا حول الشاشة وقاطعًا صغيرًا في الجزء العلوي للكاميرا الأمامية. قال مصدر الصور لـ XDA Developers إن الشاشة "تبدو مسطحة" ، وتفقد الإحساس المنحني لشاشات Galaxy السابقة. كما سيأتي الهاتف الذكي مع واقي شاشة مثبت مسبقًا ، وفقًا للمصدر.

لقد سمعنا أولاً بعض التسريبات حول Galaxy S20 يوم الجمعة عبر تقرير من CES أشار إلى أن Samsung ستصدر لأول مرة ثلاثة طرز في حدثها 11 Un Februaryed Samsung. هناك طراز S20 الأساسي ، S20 + الذي تمت ترقيته (وهو الهاتف الذي يُفترض أنه مصور في تسريب XDA Developers) ، وحتى S20 Ultra الذي تمت ترقيته.

لم يتضح بعد بالضبط ما الذي يميز الموديلات الثلاثة عن بعضها البعض ، على الرغم من أن تقرير XDA يشير إلى أن هاتف S20 + بهيكل أكبر ، بينما يحتوي S20 Ultra أيضًا على تقنية كاميرا مطورة. وأشار التقرير السابق ، الذي صدر يوم الجمعة ، إلى أن هاتف S20 ، إلى جانب Galaxy Bloom من سامسونج القابل للطي رأسيًا (والذي تم تعيينه أيضًا للإعلان عنه في فبراير) ، سيدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K.

مهما كانت الحقائق ، لن تضطر إلى الانتظار لفترة أطول. أكدت شركة Samsung بعد مؤتمر CES 2020 مباشرة أن حزمة Unpacked القادمة سيتم تحديدها في 11 فبراير.