-->

لعبة Beyond a Steel Sky قادمة على أبل أركيد غدا

لعبة Beyond a Steel Sky قادمة على أبل أركيد غدا

تتمة Beneath a Steel Sky أيظا ستصل لمنصة Steam في شهر يوليو

لعبة Beyond a Steel Sky قادمة على أبل أركيد غدا



لعبة المغامرات الكلاسيكية Beyond a Steel Sky ستتواجد علة منصة أبل أركيد Apple Arcade أما أصدار منصة Steam سيتوفر في شهر يوليو القادم وقد شاركت Developer Revolution Software مقطعا دعائيا يوضح ما يمكن أن يشاهدة اللاعبين الجدد وحتى القدماء من تطور في تكملة اللعبة.



يرى Beyond a Steel Sky مرة أخرى أن اللاعبين يتولون دور بطل الرواية روبرت فوستر. بعد ما يبدو وكأنه غاب طويل ، عاد فوستر إلى يونيون سيتي ، المدينة البائسة حيث جرت اللعبة الأصلية. في حين أن المدينة قد تغيرت ، فإنه لا يزال قادرًا على العثور على بعض الشخصيات التي جعلت زيارته الأولى جميلة للغاية ، بما في ذلك جوي ، الروبوت الآلي الذي ساعد في حل الألغاز في الأصل.


يبدو أيضًا أن التكملة تحافظ على نغمة سابقتها إلى جانب كونها لعبة لا غنى عنها في هذا النوع الذي يشمل أصحاب الوزن الثقيل مثل The Secret of Monkey Island ، كانت لعبة Beneath a Steel Sky صفقة كبيرة في عام 1994 لتوحيد مواهب تشارلز سيسيل وديف جيبونز. تشتهر جيبونز بالتعاون مع آلان مور في منظمة Watchmen ، في حين أن سيسيل هي المؤسس المشارك لـ Revolution Software. بالإضافة إلى Beneath a Steel Sky ، يشتهر الاستوديو بعمله في سلسلة Broken Sword. عمل كل من سيسيل وجيبونز على Beyond a Steel Sky.

تبلغ تكلفة Apple Arcade   خمسة دولارات شهريًا. يسمح لك الاشتراك بلعب اللعبة (وغيرها الكثير) على iOS و tvOS و macOS. إذا لم تكن قد لعبت Beneath a Steel Sky ، فيمكنك الحصول على نسخة مجانية على GOG. تتوفر أيضًا نسخة معدلة من اللعبة على iOS مقابل 3 دولارات.