-->

أستعراض جهاز أمازون اللوحي الجديد Fire HD8 رخيص السعر وأداء جيد

أستعراض جهاز أمازون اللوحي الجديد Fire HD8 رخيص السعر وأداء جيد


أستعراض جهاز أمازون اللوحي الجديد Fire HD8 رخيص السعر وأداء جيد


على الرغم من الضجيج الذي أحدثه إعلان شركة أبل عن أطلاق أحدث أجهزتها اللوحية ومدى الأمكانيات التي يستطيع تقديمها للمستخدم إلا انه لازال هناك ما نستطيع أن نقوله عن الأجهزه الأخرى التي تعتبر من الأجهزة المتوسطة الأداء وتأتي بسعر رخيص.

تعتبر هذه الإجهزة رائعه لنتشاركها مع أطفالنا ولتصفح البريد الإلكتروني ومشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل ألعاب الجوال عليها وتصفح الإنترنت مثل هذه الأجهزه أصبحت قليلة في السوق حتى جهاز سامسونج Samsung Tab S6 Lite مع انه من الفئه الرخيصه كما تدعي الشركه لازال عليك ان تدفع مايقارب 300 دولار لتحصل علية.

الكثيرين منا لا يملكون مثل هذا المبلغ لإنفاقه على جهاز لوحي هنا يأتي جهاز امازون الجديد Fire HD 8 فهو بسعر لا يتعدى 90 دولار وقد يصل الى 110 دولار لنسخة Fire HD 8 Plus هذا نمط جديد بدأت تقدمه لنا شركة أمازون في السنوات الأخيره تقديم أجهزه لوحية محسنة نوعا ما لكن بأسعار في متناول الجميع.

المميزات والعيوب


يتميز جهاز Fire HD8 بتصميمه البسيط الذ لم يختلف عن سابقة ويأتي مع شاحن من نوع USB-C جديد أداء مميز مقارنه بالسعر إمانية الربط مع أليكسا عمر البطاريه طويل.

من سلبياته انه لحد الأن لا توجد به خدمات وتطبيقات قوقل بطيئ قليلا عند أستخدام التطبيقات والتبديل فيما بينها ويعتبر مفيد أكثر لمن يستخدمون منتجات وخدمات أمازون.


يعتبر جهاز Fire HD 8 هو النسخة الجديده من الجهاز اللوحي السابق حتى انه بنفس التصميم مع معالج أسرع وشاحن من نوع USB-C وعمر بطاريه أطول تستطيع أستخدامه للمهام البسيطه تصفح الإيميل ومواقع الويب مشاهدة الفيديو أو كجهاز لوحي لطفلك, من أسوء العيوب في الجهاز هو نظام Amazon’s Fire OS الذي بين كل فتره وأخرى يدفع بإعلانات متاجر أمازون في وجهك.