-->

ماذا تريد أن تعرف عن سماعة أبل الجديده AirPods Pro2

 ماذا تريد أن تعرف عن سماعة أبل الجديده AirPods Pro2 




في حدث "Far Out" يوم الأربعاء ، قدمت Apple طرازا جديدًا من AirPods Pro جنبًا إلى جنب وتزامنا مع الإعلان عن تشكيلة iPhone 14 القادمة وساعة Apple Watch Ultra التي كثر الحديث عنها منذ فترة طويلة. من المقرر أن يصل الجيل الثاني من AirPods Pro في 23 سبتمبر ، حاملاً معه شريحة H2 جديدة تدعي شركة Apple أنها يجب أن تلغي "ما يصل إلى ضعف الضوضاء" التي كانت تلغيها سابقتها ، بالإضافة إلى عناصر التحكم القائمة على التمرير وعدد من العناصر الأخرى من المميزات.


يقدم الجيل الثاني من AirPods Pro عددًا من التحسينات تجعلها أفضل من سابقاتها ، لكن هل تستحق سعر  249 دولارًا؟ مع وجود هذه المجموعة الواسعة من سماعات الـ AirPods المتوفرة في الأسواق بأسعار مختلفة ، يصعب الإجابة على هذا السؤال لذلك من الأفضل لك قبل ان تقرر الشراء مقارنة المميزات بين السماعة الجديدة وسابقاتها.


ويمكنك ذلك بإستخدام صفحة شركة أبل الخاصة بمقارنة منتجاتها تجدها هنا 


جودة التصميم والتصنيع

باستثناء AirPods Max ، فإن جميع AirPods في تشكيلة Apple الحالية هي سماعات أذن لاسلكية حقيقية. بالمقارنة مع AirPods من الجيل الثاني ، فإن طراز الجيل الثالث وكلا الجيلين من AirPods Pro يقدمان سيقانًا أقصر أثقل وأوسع قليلاً. إذا كانت الملاءمة المريحة تهمك كثيرًا ، فابحث أيضًا عن الجيل الأول والثاني من AirPods Pro. يتميز هذا الأخير بأطراف أذن من السيليكون قابلة للاستبدال بأحجام مختلفة ، على الرغم من أن الجيل الثاني فقط من AirPods Pro يتميز بالحجم الصغير جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تنوي استخدام سماعات الأذن أثناء جلسات التمرين الرياضيه المكثفة ، فقد يكون من الحكمة تجنب الجيل الثاني من AirPods و AirPods Max ، حيث لا يقدم أي منهما أي شكل من أشكال مقاومة العرق والماء.


على عكس AirPods البلاستيكية ، فإن AirPods Max عبارة عن زوج كبير من سماعات الأذن التي توفر أغطية أذن من الفولاذ المقاوم للصدأ مع عصابة رأس شبكية متعرجة. لذلك ، بطبيعة الحال ، هم الأثقل والأكبر في التشكيلة. كما أنها توفر المزيد من خيارات الألوان ؛ تأتي سماعات الأذن باللون الأبيض فقط ، ولكن يمكنك شراء Max باللون الفضي والرمادي الفلكي والأزرق والوردي والأخضر.


علبة الشحن (MAGSAFE, LIGHTNING)

تبيع Apple علبتين شحن مع سماعات الأذن الخاصة بها: علبة شحن سلكية يتم شحنها عبر كابل Lightning  وطراز أخر متوافق مع MagSafe يمكنه أيضًا الشحن عبر Lightning. جميع علب شحن MagSafe متوافقة مع تقنية MagSafe من Apple ، بالإضافة إلى أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى المتوافقة مع Qi.


جاء الجيل الأول من AirPods Pro مزودًا بعلبة شحن Lightning فقط عندما تم إطلاقه في عام 2019 ، ولكن أصبح من الصعب العثور على هذا الطراز في السوق حاليا. الآن يأتي كلا الجيلين من AirPods Pro مزودًا بعلبة شحن MagSafe ، ومع ذلك ، يتميز  الطراز الأحدث من السماعة عن سابقتها والجيل الثالث من AirPods حيث أنها جاءت بمكبر صوت مدمج يصدر لك صوت تنبيه عند فقدانها في المنزل مثلا وكذلك تدعم Find My ، مما يتيح لك تتبعا والعثور عليها بسهولة أكبر. وقامت Apple أيضًا بتجهيزها بحلقة مدمجة ، مما يسمح لك بتعليق العلبة بحامل.


عندما نتكلم و يتعلق الأمر بجودة الصوت ، يمكننا أن نقول بأمان أن جميع أجهزة AirPods من Apple باستثناء الجيل الثاني من AirPods Pro ، التي لم تنزل بشكل رسمي للأن و لم يتم أختبارها بعد جميع الطرارزات الأخرى تقوم بعمل رائع. و كل نموذج يقدم مجموعة مختلفة من الميزات ، توفر للمستخدم تجربة استماع أفضل.


إذا كنت تبحث عن زوج من سماعات الأذن المانعة للضجيج ، فيمكنك تجربة AirPods Max أو أي جيل من أجهزة AirPods Pro. توفر السماعات الثلاث ميزة إلغاء الضوضاء النشط ، والذي يعمل على إسكات ضوضاء الخلفية حتى تتمكن من التركيز بشكل أفضل على ما تستمع إليه. كما أنها توفر وضع شفافية ممتاز ، بحيث يمكنك سماع الأصوات المحيطة من حولك أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو أي محتوى صوتي أخر .



يتم تشغيل AirPods Max والجزء الأكبر من تشكيلة AirPods من Apple ، بما في ذلك الجيل الأول من AirPods Pro ، بواسطة شريحة Apple H1 ، بينما يستخدم الجيل الثاني من AirPods Pro شريحة H2 الجديدة من Apple. نتيجة لذلك ، يوفر الجيل الثاني من AirPods Pro وضع شفافية تكيفية محسّنًا من شأنه أن يساعد في تقليل الضوضاء الموجودة من حولك ، إلى جانب تقديم تجربة صوتية أفضل. وتقول Apple أيضًا أن AirPods Pro الجديدة يمكنها إلغاء ما يصل إلى ضعف مقدار الضوضاء التي يلغيها الجيل الأول من AirPods Pro .



أخيرًا ، في حين أن أجهزة AirPods من الجيل الثاني ، و AirPods Pro من الجيل الأول ، و AirPods Max تقدم جميعها مستشعرات مزدوجة تساعد في اكتشاف وجودها في أذنيك (أو فوقها) ، فإن أجهزة AirPods من الجيل الثالث والجيل الثاني من AirPods Pro تفعل ذلك.حيث تستخدم الطرز الأحدث مستشعرًا لاكتشاف الجلد لقياس ما إذا كانت AirPods في أذنيك أم لا ، وبالتالي ، ما إذا كان ينبغي تشغيل الصوت أو إيقافه مؤقتًا.