-->

الكشف عن حجم بطارية Apple Watch Ultra و Watch SE و Watch Series 8

 




شركة أبل أطلقت مؤخرًا ساعة Watch Series 8 الجديدة جنبًا إلى جنب مع طرازين جديدين من Apple Watch ، بما في ذلك Watch Ultra و Watch SE الجديدة أيضًا. الآن ، كشفت تسريبات جديدة عن سعات البطارية لأحدث الساعات الذكية للشركة.




عندما نتحدث عن ساعات Apple الجديدة ، ونبدئ بـ بتحفة أبل الجديده Watch Ultra التي تتميز بغلاف من التيتانيوم وجاءت أيظا بعمر بطارية يصل إلى 60 ساعة. وفي الوقت نفسه قدمت شركة أبل لنا Watch Series 8 و Watch SE أيضًا التي نالت بعض الترقيات عن الجيل السابق. تعتبر Watch Ultra الجديدة هي الطراز الأعلى من أبل حاليا. استنادًا إلى قائمة 3C ، تأتي Watch Ultra مجهزه ببطارية كبيرة قياسا بنماذج الأخرى حيث تبلغ 542 مللي أمبير.


أما  Watch Series 8 فستأتي بحجمين ، 41 مم و 45 مم. يتميز الإصدار الأصغر بحزمة بطارية 282 مللي أمبير ، بينما يحتوي الإصدار الأكبر على حزمة بطارية أكبر بسعة 308 مللي أمبير. 


أخيرًا ، أعلنت العلامة التجارية أيضًا عن Watch SE ، وهو طراز Watch الأقل تكلفة من بين الثلاثة ، وتأتي بحجمين أيضًا. يحتوي الإصدار 40 ملم على سعة بطارية 245 مللي أمبير ، بينما يحتوي الإصدار 44 ملم على حزمة بطارية 296 مللي أمبير . والجدير بالذكر أن Watch Ultra تأتي بمتغير واحد بحجم 49 ملم ويمكن أن تدوم حتى 36 ساعة. على الرغم من أن وضع الطاقة المنخفضة الجديد يتيح لها الاستمرار لمدة 60 ساعة ممتدة.


مميزات ساعة أبل الجديده Apple Watch Ultra


أما لو تكلمنا عن مواصفات Apple Watch Ultra فهي جاءت للعمل تحت تأثير الظروف القاسيه فهي مخصصه للمغامرين وأصحاب الرياضات القاسيه فهي تأتي بشاشة ريتنا بميزة التشغيل المستمر للواجهه, وتأتي بواجهه من الكريستال مع حماية لحواف الشاشة وسطوع يصل لـ 2000 شمعه.

وتتميز ساعة أبل الجديدة Apple Watch Ultra أيظا بمقاومتها للماء حتى عمق 100 متر وتحتوي على نظام GPS دقيق ثنائي التردد, وتأتي أيظا بتطبيق لقياس نسبة الأكسجين في الدم وكذلك تطبيق لتخطيط القلب ومستشعر لقياس درجة الحراراة.

وتأتي كذلك صفارة إنذار لطوارئ مع ميزة SOS وأكتشاف السقوط والإصطدام.


ويبدئ سعر الساعه من 3199 درهم إماراتي


مميزات ساعة أبل الجديده Watch Series 8


جاءت ساعة أبل الجديده Watch Series 8 بمقاسين الأول 45 مم والثاني 41 مم وتحمل شاشة ريتنا مع ميزة التشغيل دائما مقاومه للغبار بتصنيف IP6X وبسطوع يصل الى 1000 شمعه ومقاومه للماء حتى عمق 50 متر وبنظم GPS وتطبيق البوصلة, وجاءت أيظا مثل فئة الألترا مع تطبيق لقياس نسبة اكسجين الدم وأخر لتخطيط القلب مع ميزة طوارئ SOS وميز السقوط وإكتشاف الإصطدام.

ويبدئ سعر الساعه من 1999 درهم

صورة توضيحيه لميزة التعرف على الحوادث أثناء الإصطدام