-->

سيحصل هاتف GALAXY S23 القادم من سامسونج على نفس حجم الشاشة والدقة التي جاء بها هاتف GALAXY S22



سيأتي Samsung Galaxy S23 في الغالب بترقيات طفيفة تميزه عن سلسلة S22. حيث سيكون حجم الشاشة ودقتها لسلسلة S23 هو نفسه سلسلة S22.


لن تشهد سلسلة Galaxy S23 أي ترقيات رئيسية لشاشتها ، حيث من الواضح وحسب الأخبار المنتشره أنه لن يطرآ أي تغيير عليها من حيث الحجم والدقة مقارنة بسلسلة Galaxy S22 الحالية ، ,حيث ستأتي جميع الطرازات  Galaxy S23 و S23 + و S23 Ultra بنفس المواصفات مع تشكيلة Galaxy S22.


يتميز Galaxy S22 بشاشة 6.1 بوصة FHD. وجاء Galaxy S22 بلس بشاشة 6.6 بوصة FHD. ، أما Galaxy S22 Ultra جاء بشاشة QHD بحجم 6.8 بوصة. وستستمر سلسلة S23 بنفس الشاشات ، وستحصل فقط فئة S23 Ultra على شاشة QHD.


مع ذلك ستكون هناك قفزه جديدة وقويه حيث ستحصل سلسلة S23 على شاشة بنفس طريقة التصنيع التي قدمتها شركة Samsung في تصنيع شاشات هواتف شركة Apple . نتيجة لذلك ، ستحصل سلسلة S23 الجديدة على بعض التحديثات والمميزات الأخرى التي ستميزها عن الجيل السابق.


على سبيل المثال ، ستحصل سلسلة Samsung Galaxy S 23 على شاشات أكثر إشراقًا ، يمكن أن تصل إلى 2000 شمعة ، تمامًا مثل سلسلة iPhone 14. بالمقارنة ، فإن S22 Ultra الحالي لديه ذروة سطوع تبلغ 1200 شمعة في الوضع الخارجي "عالي السطوع".


تشير الشائعات أيضًا إلى أن الجهاز سيحتوي على شاشة مسطحة أكثر وسيتخلص بشكل تدريجي من مفهوم الوضع المنحني ، من أجل تغليف الأجزاء الداخلية للهاتف بطريقة أفضل.

في جوانب أخرى أيضًا ، سيشهد S23 Ultra ترقيات طفيفة. حيث يقال إن نظام الكاميرا هو نفسه ، مع تركيز معظم العمل والتطوير على جانب البرامج الداخلية. ومن المحتمل أيضًا أن ياتي الجهاز ببطاريه بسعه أكبر عن الموديلات الأخرى.

أخيرا، سيكون التغيير الأكبر هو  أن Samsung ستستخدم نفس Snapdragon SoC في جميع المناطق تقريبًا ، وذلك بفضل الشراكة الجديدة التي وقعتها Samsung مع Qualcomm.