-->

تويتر يخطط لإطلاق طريقة عرض جديدة للفيديو شبيهة بطريقة العرض لتطبيق تيتكوك على نظام iOS

 تويتر يخطط لطرح ميزة عرض الفيديو على طريقة تيكتوك


أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر أمس الخميس ، أنها ستقوم بإظافة ميزات جديدة تسهل على المستخدمين مشاهدة واكتشاف مقاطع الفيديو على منصتها. حيث أن الشركة تخطط لإ طلاق ميزة موجز الفيديو القابل للتمريرالشبية بتطبيق TikTok.

تويتر يخطط لإطلاق طريقة عرض جديدة للفيديو شبيهة بطريقة العرضل تطبيق تيتكوك على نظام iOS

تويتر الغرض من الميزة التسهيل على المستخدمين لمشاهدة لفيديو


في الأيام المقبلة ، سيتمكن مستخدمو iOS من النقر فوق مقطع فيديو في صفحتهم الرئيسية  للدخول إلى موجز الفيديو الجديد القابل للتمرير. بمجرد الانتهاء من مشاهدة الفيديو الذي قمت بالنقر فوقه ، ستتمكن من التمرير لأعلى لبدء تصفح المزيد من محتوى الفيديو. والتي تشبه تجربة التصفح على TikTok. وأذا أردت الخروج من وضع الفيديو والعودة إلى التغريدة الأصلية ، يمكنك النقر فوق سهم الرجوع في الزاوية  العليا في التطبيق.


يقول Twitter إن الغرض من طريقة العرض الجديدة للفيديو هي لتسهيل اكتشاف ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تجذب المستخدم . لم تذكر شبكة تويتر متى سيتم طرح هذة الميزه للمستخدمين على Android.


حيث سيقوم Twitter بإطلاق تبويب فيديو جديدةضمن علامة التبويب Explore. حيث سيرى المستخدمون زر جديد "مقاطع فيديو من أجلك" والتي ستعرض مقاطع الفيديو الشائعة التي يعتقد التطبيق أنك ستهتم بها.

تويتر يخطط لإطلاق طريقة عرض جديدة للفيديو شبيهة بطريقة العرضل تطبيق تيتكوك على نظام iOS

هل سيقبل المستخدمن بطريقة عرض الفيديو الجديده

قد يكون تطبيق أسلوب عرض TikTok في تطبيق تويتر مقبولًا إلى حد ما ، إذا أخذنا في الاعتبار أنه لا يجبر المستخدمين بشكل مباشر ، حيث يمكن للأشخاص الذين يميلون لمشاهدة خلاصات الفيديو القابلة للتمرير الوصول إلى هذة الميزة إذا رغبوا في ذلك ، ويمكن للمستخدمين الذين لا يريدون مشاهدة الفيديوهات أختيار عدم المشاهدة.


جميعنا نعلم ، لا يحب الجميع التغيير ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتقديم ميزة مقلدة من منصة أخرى.مثل ماشاهدنا في تطبيق Instagram تعلم بالطريقة الصعبة ، حيث تم إجباره من قبل المستخدمين بشكل أساسي على التراجع  منذ مدة ليست بالبعيده ، عن ميزة المشاهدة بخاصية ملئ الشاشة  الشبيهه بطريقة عرض  TikTok ، بسبب رد الفعل العنيف  من المستخدمين. من المحتمل أن Twitter يريد تجنب مثل هذا الموقف ، وهذا هو سبب اختياره لإضافة تجربة أكثر قابلية للتحكم من قبل المستخد في مشاهدة خلاصة الفيديو من عدمه.


المصدر