-->

مونت بلانك تقدم ساعة Naruto Summit 3 مستوحاه من عالم ناروتو

 بمناسبة الذكرى العشرين لأنيمي ناروتو ، أطلقت العلامة التجارية الفاخرة Montblanc نسخة محدودة من ساعتها الذكية Summit 3 Wear OS 3 التي تتميز بتصميم من وحي الشخصية الشهيرة ناروتو بمبلغ 1،570 دولار.

مونت بلانك تقدم لك مقابل 1570 دولار ساعتها الذكية Naruto



تتميز الساعة الذكية Montblanc x Naruto Summit 3 بتصميم مستوحى من عالم الإنيمي الشهير Naruto حيث تأتي صورة الشخصية على شاشة الساعة وكذلك علبة التغليف أيظاً مستوحاة من نفس العالم الخيالي. حيث تحتوي علبة الساعة على نقش كوناي،السلاح المفضل لدى ناروتو ، بالإضافة إلى حزام جلدي منقوش عليه رمز Konohagakure. 

مواصفات ساعة Montblanc Naruto Summit 3

فيما يتعلق بالمواصفات ، فإن ساعة Naruto Summit 3 لا تختلف كثيرًا عن الإصدار العادي ، والذي يكلف 1290 دولارًا "فقط". كلاهما يحتوي على شريحة Qualcomm Snapdragon Wear 4100 Plus ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت ، وذاكرة تخزين بسعة 8 جيجابايت ، ويعملان بنظام التشغيل Wear OS 3 . ( تعد ساعة Naruto هذه واحدة من عدد قليل من الساعات الذكية التي تأتي مع أحدث برامج Google القابلة للارتداء والتي تم تحميلها مسبقًا.) تأتي الساعة بجسم من الفولاذ وشاشة من الكريستال الياقوتي ومقاومة للماء  5ATM. كذلك تحتوي الساعة على جميع مستشعرات الصحة والحركة الأساسية. ومزودة بتقنية Bluetooth 5.0 و Wi-Fi و NFC .


قد يتسأل البعض ، لماذا شركة معروفة في المقام الأول بصناعة الأقلام الفاخرة تقدم لنا مثل هذا المنتتج؟ في بيان صحفي ، كتب نيكولاس باريتزكي ، الرئيس التنفيذي لشركة مون بلانك:

"ناروتو هو ظاهرة ثقافية جذبت الكثيرين عبر الأجيال لأنها تقدم دروس في طريقة التعامل مع المواقف بطريقة سلسلة وسهلة. أحد هذه الدروس هو القيمة التي تأتي من نقل المعرفة ، وهو موضوع يرتبط ارتباطًا وثيقًا بتراث مونت بلانك في تصنيع أقلام الكتابة اليدوية ومهمتها المستمرة لإلهام الناس لترك بصمتهم في هذا العالم بطريقة هادفة وذات مغزى ".

مونت بلانك تقدم لك مقابل 1570 دولار ساعتها الذكية Naruto


مونت بلانك هي أحدث شركة تقدم منتج يحمل طابع ناروتو ولكن ليست الأولى التي تقوم بإستخدام شخصيات لها أرتباط عاطفي مع الجمهور. حيث أصدرت HyperX إصدارًا محدودًا من مجموعة Naruto: Shippuden للألعاب في سبتمبر. ثم ، كان هناك أصدارمن هاتف Realme GT Neo 3 Naruto Edition.


بطبع نحن نعلم عن مزاج الجامعين المتعصبين. (وعشاق ناروتو خاصة) من الطبيعي ان يتعلقوا بهذه الشخصية بعد 400 حلقة أستمرت لمدة 15 عاما من التواصل بين هذه الشخصية ومحبيها. 

ولكن بشكل عام أصبحت هذه طريقة جيدة لصناع الساعات الذكية الفاخرة الذين يقومون بإستغلال شخصية محبوبة ولها قاعدة جماهيرية وشعبية عريضة، لزيادة المبيعات.

 في العام الماضي ، صنعت Tag Heuer ساعة ذكية Super Mario Wear OS بقيمة 2150 دولارًا بيعت بلمح البصر. جاء هذا الإصدار بشريحة Snapdragon Wear 3100 بعدها مباشرة تم إطلاق Wear OS 3 على تشكيلة Samsung Galaxy Watch 4.


واضح ساعة ناروتو أفضل فهي جاءت على الأقل على أخر أصدار من Qualcomm.