-->

مواصفات الأيباد الجيل العاشر ومقارنة مع الايباد الجيل التاسع

 

أخيراً أطلقت شركة أبل الأيباد الأكثر شعبية والأرخص من هذه الفئة أيباد الجيل العاشر, الأيباد جاء بتغييرات جذرية كما كان متوقع ومن خلال أيظا ما بينته التسريبات السابقة عن الجهاز,  جاء الجهاز بشريحة A14 بايونيك ذات الأداء القوي التي ستمكن المستخدم من أستخدام مميزات هذا الجهاز بكل أريحية وسلاسة والإستفادة منه على اكمل وجة في كافة المجالات سواء للألعاب أو الرسم أو التصميم وكذلك التدوين.





مميزات الأيباد الجيل العاشر 2022 

تصميم الأيباد الجيل العاشر جاء مشابة لتصميم الأيباد برو وكذلك الايباد أير لم نرى هناك فرق في التصميم الخارجي بين هذه الأجهزة الفرق فقط في العتاد المستخدم وجاء الأيباد الجيل 10 بأربعة ألوان الأحمر والأصفر والأزرق والفضي وشاشة من نوع ريتنا بمقاس 10.9 إنش.

أما عن المواصفات الأخرى فيأتي الايباد الجيل 10 بمعالج A14 بايونك يعطي الجهاز قوة معززة في الأداء وأمكانية تعديل الفيديو 4K وكذلك يعطي المستخدم أمكانية الإستمتاع بإلعاب برسومات جرافيكس عالية الدقة.

يأتي الجيل العاشر بمنفذ USB-C ويأتي بذاكرتي تخزين 64GB و 256GB




مواصفات كاميرا الأيباد الجيل العاشر

وجاء بكاميرا خلفية واسعة بدقة 12 ميجابيكسل تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K وكاميرا أمامية واسعة للغاية بالوضع الأفقي بدقة 12 ميجا بيكسل أيظا. 

الأيباد يعطينا صوت ستيريو مع ميكروفونات مدمجة بالوضع الأفقي تعطينا تجربة صوتية رائعه ومميزه.

دعم ميزة SharePlay التي تمكنك من مشاركة الألعاب مع أصدقائك وكذلك تستسطيع من خلا لها شبك وحدة التحكم المناسبة والمفضله لديك.

دعم متكامل أكثر لقلم أبل الجيل الأول يعطيك تجربة رائعه في الرسم والتدوين وكذلك ستلاحظ سرعة إستجابة أسرع من الجيل السابق وأفضل.

يدعم تقنية Wi-Fi6 ويدعم كذلك شبكات الـ 5G مع بطارية تعطيك لغاية 10 ساعات من مشاهدة الفيديو.


يبدئ سعر الأيباد الجيل العاشر في الأسواق المحلية في دولة الإمارات 1849 درهم.


مقارنة بين الأيباد الجيل التاسع والأيباد الجيل العاشر 





مواضيع قد تهمك :

مقارنة بين الأيباد برو M1 والأيباد برو الجديد 2022 M2 المواصفات والسعر

مراجعة هاتف شركة أبل الجديد أيفون 14 برو iPhone 14 Pro وثورة الجزيرة التفاعلية