-->

تشكيل الإداراة الجديدة لتويتر بقيادة Elon Musk

من المتوقع جداً أن نرى قيادة جديدة في موقع التدوين المصغر تويتر بقيادة Elon Musk بعد إستحواذة الأخير على التطبيق مقابل 44 مليار دولار، حيث أجتمع Elon خلال عطلة نهاية الإسبوع بإصدقائه المقربين كذلك بعض المستشارين لإتخاذ أفضل القرارات والتوجهات لإدارة إستثمارة الجديد الذي كلفة مليارات الدولارات.

تويتر  وايلون ماسك


من غير المرجح أن يبقى كبار المديرين التنفيذيين لمختلف القطاعات في تويتر مع ماسك ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الشركة طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن المعلومات خاصة. من المرجح أن يحل المالك الجديد محل نيك كالدويل ، رئيس قسم الهندسة في Twitter.


ليس من الواضح من الذي سيتولى المسؤولية في النهاية ، لكن ماسك لجأ إلى الأصدقاء القدامى للحصول على المشورة خلال الأيام القليلة الأولى من ملكيته لموقع Twitter. حيث كان يجتمع بانتظام مع David Sacks ، وهو صديق من أيام PayPal أحد شركات إيلون ماسك ؛ جيسون كالاكانيس ، صديق ومستثمر. وسريرام كريشنان ، المدير التنفيذي السابق في Twitter والشريك العام الحالي في شركة المشاريع Andreessen Horowitz.

ناقشت المجموعة اثناء لقائهم إستراتيجية الإدارة للإستثمار الجديد Twitter، على الرغم من انه لازال غير معروف إن كانوا سيكون لهم مركز إداري في الشركة ام لا، Calacanis و Sacks لديهم فعلاً عناوين بريد إلكتروني على تويتر في الدليل الداخلي لشركة، أما كريشنان غرد عبر حسابة في تويتر يوم الأحد أنه لازال لدية الكثير من المهام لم يتم انجازها في الشركة الأخرى Andreessen Horowitz.

ذكرت بلومبرج أن عددًا من كبار القادة ، بما في ذلك الرئيس التنفيذي باراغ أغراوال ، قد تم فصلهم ، مع تولي ماسك منصب الرئيس التنفيذي المؤقت. قالت سارة بيرسونيت ، كبيرة مسؤولي العملاء ، إنها استقالت يوم الجمعة وتم إنهاء أجراءات الإستقالة رسميًا ليلة الاثنين. من جهه اخرى يستعد الموظفون لمزيد من عمليات التسريح على نطاق واسع في أقرب وقت هذا الأسبوع ، حيث يقضي بعض المديرين عطلة نهاية الأسبوع في تجميع قوائم الموظفين المطلوب فصلهم.

أيًا كان من يختاره ماسك للمناصب الإدارية ، فسيكون له دور مهم في تشكيل واحدة من أكثر المنصات الإلكترونية تأثيرًا في العالم. وعد Musk بتغييرات كبيرة في Twitter ، بما في ذلك التركيز بشكل أكبر على الاشتراكات ، وقيود أقل على المحتوى ، وإمكانية وجود خوارزميات متعددة لجداول زمنية مختلفة. إنه يفكر أيضًا في فرض رسوم على المستخدمين مقابل إشارات التوثيق الزرقاء ، وفقًا لـ Platformer.