-->

أبل لن تقوم بطرح نسخ جديدة من MacBook Pro ولا Mac mini حتى 2023

 

مع إن هناك تقارير سابقة أشارت عن نية شركة أبل إطلاق نسخة جديدة من MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة في أواخر هذا العام 2022 إلا إن هناك تقريرين تم الكشف عنهم اليوم تنفي هذا الخبر كذلك أكد الأمر تقرير من Bloomberg يشير إلى أن Apple لاتوجد عندها أي نية إلى إطلاق نسخة جديدة من اجهزة Mac خلال هذا العام.

جهاز ماك ميني

أبل تطلق أجهزة الماك في الربع الأول من 2023

حيث أشار مارك جورمان (صحفي في Bloomberg) في نشرته الإخبارية أنه يتوقع أن تقوم شركة أبل بإطلاق نسختها الجديدة من أجهزة الـ Mac في الربع الأول من عام 2023 وستقوم بطرح ماك بوك مقاس 14 بوصة وأخر مقاس 16 بوصة إلى جانب جهاز أخر وهو Mac Mini بشريحة M2.

من المتوقع أن تكون الإصدارات الجديدة من MacBook Pro مشابهة للنماذج الموجودة حالياً ، ولكن ستتضمن شرائح M2 Pro و M2 Max الأكثر قوة . من جهه أخرى تواصل Apple أيضًا اختبار أول جهاز Apple Silicon Mac Pro ، والذي من المتوقع أن تقوم بإطلاقة خلال العام القادم.

ماك ميني سيأتي بشريحة M2 وأخر بشريحة M2 Pro

جهاز الـ Mac mini M2 الجديد يحمل الرمز التعريفي J473 أما جهاز الـ  Mac mini الذي لازال تحت التطوير وسيأتي بشريحة M2 Pro سيحمل الرمز التعريفي J474 ، يعتبر هذا اول تحديث تحصل علية أجهزة الـ Mac mini ذات الأسعار المتوسطه منذ إطلاق Mac mini M1 في نوفبر 2020.