-->

أفضل 5 مواقع تقدم خدمات متميزة لصناع المحتوى

 إذا كنت صانع محتوى أكيد انك تبحث عن ادوات تساعدك في التصميم وصناعة محتواك بشكل إحترافي، هدفك إظهار ماتقدمة لمتابعيك بشكل متميز وكذلك تبحث عن أدوات تسهل عليك العمل على صناعة هذا المحتوى.

مواقع مفيدة لصناع المحتوى


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم أفضل المواقع التي تقدم الخطوط والموكاب والفيكتور وكذلك الصور الكرتونية وصور التغذية البصرية كل موقع من هذه المواقع يعتبر أحد الكنوز للمصميين وصانعي المحتوى متجددة بإستمرار وأكيد ستجد فيها ماتبحث عنه إن شاء الله.


موقع cufonfonts

هذا الموقع متخصص في الخطوط إذا أردت خط خاص بعلامة تجارية معينة أو خط يستخدمة احد المشاهير أو خطوط التاتو المتميزة ستجدها في هذا الموقع الفريد من نوعه موجودة ومرتبة بشكل يسهل عليك الوصول لأي خط من خلال أقسام الخطوط التي ستجدها في واجهة الموقع.

موقع kaboompics

كصانع محتوى اكيد انك تبحث عن صور وعن تغذية بصرية هذا الموقع يحتوي على عدد لا نهائي من الصور تستطيع إستخدامها سواء في تصاميمك أو عروض الباوربوينت او تصاميم الإعلانات إلخ. 

موقع iconpharm

تبحث عن أيقونات المواقع والتطبيقات المشهورة أو الشركات العالمية وتحتاج هذه الأيقونات بلون مٌغاير عن اللون الأصلي هذا الموقع ستجد به كل الأيقونات وتستطيع إختيار اللون المناسب لتصميمك ومن ثم تحميلها.

 موقع iradesign.io

تستطيع من خلال هذا الموقع صنع الشخصيات الرسومية (الكرتونية) التي تريد العمل عليها وتستطيع تلوينها بالألوان التي تناسبك وتناسب تصميمك ومن ثم تحملها على جهازك بسهولة.

موقع Pixeden

بالرغم ان هذا الموقع مدفوع إلا أنه يوفر عدد هائل من الأيقونات والموكاب والفيكتورز والملحقات المختلفة للمصممين بشكل مجاني.