-->

أسهل طريقة لتلوين وتعديل الصور القديمة


تلوين صورة قديمة


البعض منا لدية صور قديمة يحتفظ بها منذ فترة لرحلة ما أو لشخص عزيز علية ولاكن مضى عليها فترة من الزمن وأصبحت قديمة متأثره بالعوامل الزمنية سواء كانت باهته او غير واضحة أو قد تكون باللون الابيض والأسود وتريد تجديدها وتحويلها لصورة ملونة تنبض بالحياة.

كيف تلون صورة قديمة؟

سابقاً كان هذا الأمر جداً صعب أو مكلف وتحتاج لشخص مختص يقوم بهذا العمل نيابة عنك ليطلع لك بنتيجة مرضية تعجبك وتحقق منها الهدف المنشود الذي تبحث عنه، لاكن حالياً وبإستخدام الذكاء الصناعي أصبح الأمر جداً بسيط ولو كنت لا تملك أي خبرة في التصميم او التعديل على الصور تستطيع بنفسك القيام بالكثير من الأمور وبضغطة زر فقط.


الذكاء الإصطناعي وإستغلال التقنيين هذا الأمر أصبح يتيح لنا فرصة لتعديل الصور بجدهد قليل وتكلفة مالية تكلد تكون منعدمة فأغلب هذه المواقع تقدم مثل هذه الخدمات بشكل مجاني.

لاكن نصيحة لك أخي الكريم إذا كانت الصورة خاصة وتخاف أن إنتشارها فلا تشاركها مع هذه المواقع لأنها تقوم بالإحتفاظ بها في قاعدة بيناتها أما إن كانت الصورة عادية وإنتشارها لن يؤثر عليك فلا بائس من أستخدام الموقع الموجود في موضوعنا اليوم أو أي موقع اخر يستخدم الذكاء الإصطناعي.

أفضل موقع لتلوين الصور القديمة

موقعنا اليوم يقدم خدمه مميزة وهي تلوين الصور القديمة فيحول لك الصور الغير ملونه إلى صورة ملونه

مثال صورة قبل التعديل

موقع تلوين الصور القديمة

الصورة بعد التعديل

طريقة تلوين الصور القديمة


رابط الأداة من هنا hotpot