-->

أفضل تطبيقات الخلفيات للأيفون والأندرويد

 الكثير منا يحاول تجديد خلفيات الجوال بين الفترة والأخرى لتجديد الشكل العام أو مهما كانت الأسباب لكن نعترف اننا جميعاً نحب التغيير بين الحين والأخر.

افضل تطبيقات الخلفيات للأيفون والأندرويد لعام 2023


من هنا جائتني الفكرة أن أجمع لكم أفضل تطبيقات تعطيك خلفيات متنوعه وجميلة وكذلك خلفيات بدقة عالية بطريقة سهلة ومبسطة، وكذلك طريقة مريحة لك في الإختيار والتبديل بين الخلفيات سواء خلفية الشاشة الرئيسية او خلفية شاشة القفل.


أفضل تطبيق للخلفيات للأيفون بدقة عالية

تطبيق خلفيات أيفون


التطبيق الأول : تطبيق Papers CO تطبيق مختص بالخلفيات فيه مجموعة كبيرة من الخلفيات المتنوعة سواء تبحث عن خلفيات طبيعة أو خلفيات تقنية أو رياضية أو سيارات أكثر من 63 قسم متنوع مليئ بالخلفيات المتميزة وأيظاً بجودة عالية.

أفضل تطبيق للخلفيات


التطبيق الثاني : تطبيق Paired Wallpaper هذا التطبيق المتميز يوفر لك خلفيات لجوالك بأشكال مختلفة مثل التطبيق السابق فيه الكثير من الأقسام وكذلك مليئ بألاف من الخلفيات ذات الجودة العالية، لاكن هذا التطبيق يختلف عن باقي التطبيقات انه في نفس الوقت يعطيك خلفيتين متشابهتين في الفكرة خلفية لشاشة القفل وخلفية أخرى لـ الشاشة الرئيسية يوفر عليك عناء المزج بين الخلفيات.

أجمل تطبيق خلفيات


التطبيق الثالث : تطبيق SkyWall لا يختلف عن التطبيقات الاخرى تطبيق متجدد يحتوي على مجموعة كبيرة من الأقسام و عشرات الألاف من الخلفيات في أقسام متنوعة تلبي جميع الأذواق.

تطبيق خلفيات apk

أفضل تطبيق للخلفيات المتحركة للأندرويد

التطبيق الرابع : تطبيق Liveloop من أفضل التطبيقات التي تقدم خلفيات متحركة لنظام الأندرويد خلفيات منوعة وكذلك بجودة عالية 

تطببيق خلفيات متحركة للايفون

أفضل تطبيق للأيفون للخلفيات المتحركة

التطبيق الخامس: أما إن كنت تبحث عن تطبيق خلفيات متحركة للأيفون وبجوده عالية ويحتوي على خلفيات متنوعه فتطبيق  Live Wallpaper هو التطبيق الذي تبحث عنه.

تطبيق خلفيات متحركة apk

أفضل تطبيق للخلفيات للأندرويد

التطبيق السادس : تطبيق Stokie  يعطيك خلفيات للأندرويد يتميز هذا التطبيق بتعدد الأقسام وكذلك جودة الخلفيات ومن اهم مايميزه أيظا هو إمكانية تعديل ألوان أي خلفية تنال على إعجابك لتناسب الألوان التي تستخدمها.


باقي التطبيقات تقريبا متشابهه بنفس الفكرة، أتمنى تجميعه هذه التطبيقات تنال على إعجابكم التي ركزت فيها على ان تكون التطبيقات متجددة وكذلك تقدم أقسام متنوعة للخلفيات والشيئ الأخر جودة هذه الخلفيات.