-->

لعبة Call of Duty الجزء الجديد Modern Warfare3 انماط اللعبة وموعد الأصدار النهائي

 إذا كنت من محبي ألعاب التصويب، فبالتأكيد سمعت عن سلسلة Call of Duty، وخاصة ثلاثية Modern Warfare، التي تعتبر من أفضل الألعاب في هذا النوع. والآن، بعد طول انتظار، سيتم إطلاق الجزء الجديد من هذه السلسلة في نوفمبر 2023، وهو Modern Warfare 3.

لعبة Call of Duty الجزء الجديد Modern Warfare3 انماط اللعبة وموعد الأصدار النهائي


Modern Warfare 3 هي لعبة فيديو تدور أحداثها في الحرب العالمية الثالثة بين روسيا والناتو، وتتبع قصة شخصيات مألوفة مثل كابتن برايس وسواب ماكتافيش وغيرهم. اللعبة لها ثلاثة أنماط: 

  • الحملة
  • اللعب الجماعي 
  • العمليات الخاصة

في طور الحملة، ستخوض مهام متنوعة ومثيرة في مواقع مختلفة حول العالم، مثل باريس وبرلين ونيويورك ودبي. ستواجه خصومًا قويين وستستخدم أسلحة ومركبات حديثة. ستشهد أحداثًا مفاجئة ومؤثرة تغير مجرى القصة.

في طور اللعب الجماعي ستتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في خرائط مصممة بشكل جميل وواسع. ستحصل على نقاط تجربة تسمح لك بفتح أسلحة وإكسسوارات وقدرات جديدة. ستختار من بين فئات مختلفة تناسب أسلوب لعبك. ستشارك في أطوار لعب مختلفة مثل Team Deathmatch وDomination وSearch and Destroy.

 في طور العمليات الخاصة، ستتعاون مع صديق في مهام صعبة تحتاج إلى التخطيط والتنسيق. ستواجه أمواجًا من الأعداء في نمط Survival أو تحديات محددة في نمط Mission. ستكسب نجوم تفتح لك المزيد من المهام.


Modern Warfare 3 هي لعبة تستحق التجربة لكل من يحب التشويق والإثارة. اللعبة ستصدر على جميع المنصات: PlayStation 5, Xbox Series X, PC, Nintendo Switch, PlayStation 4, Xbox One. يمكنك حجز نسختك المسبقة الآن للاستفادة من بعض المزايا مثل تجربة البيتا المبكرة أو ريماستر Modern Warfare 3 Campaign.


لا تفوت فرصة الانضمام إلى هذه الحرب العالمية الثالثة، واستعد للمغامرة مع Modern Warfare 3.