-->

قوقل قررت دمج TasksوReminders في تطبيق واحد وستجمع فيه مزايا التطبيقين


منذ أن قامت قوقل بإطلاق تطبيق إدارة المهام الخاص بها Google Tasks في عام 2018 لم يكن هو ذلك التطبيق الذي يتمناه المستخدم, من بعدها قامت بطرح عدة تطبيقات اخرى ولكن لم تلاقي النجاح المطلوب, أو النجاح الذي كانت تتوقعه قوقل لذلك قامت بهذه الخطوه.

قوقل قررت دمج TasksوReminders في تطبيق واحد وستجمع فيه مزايا التطبيقين



حيث أعلنت جوجل مؤخرًا عن أنها ستدمج تطبيقاتها Tasks و Reminders في تطبيق واحد. سيسمح هذا للمستخدمين بإنشاء وإدارة المهام والتذكيرات في مكان واحد. سيتم أيضًا إضافة ميزات جديدة إلى التطبيق المدمج ، مثل القدرة على إنشاء مهام تلقائيًا ، وتعيين مدة زمنية للمهام ، وإضافة ملصقات للمهام. من المتوقع أن يتم طرح التطبيق المدمج في وقت لاحق من هذا العام.

فيما يلي بعض الميزات الجديدة التي سيتم إضافتها إلى التطبيق المدمج:
  • القدرة على إنشاء مهام تلقائيًا ، مثل تذكيرات لدفع الفواتير أو مراجعة البريد الإلكتروني.
  • القدرة على تعيين مدة زمنية للمهام ، بحيث يتلقى المستخدمون تذكيرًا عند انتهاء المدة المحددة.
  • القدرة على إضافة ملصقات للمهام ، بحيث يمكن للمستخدمين تنظيمها بسهولة أكبر.

يُعد دمج تطبيقي Tasks و Reminders خطوة مهمة من قبل جوجل في تحسين منتجاتها لتنظيم الوقت. سيجعل التطبيق المدمج من السهل على المستخدمين إنشاء وإدارة المهام والتذكيرات ، مما يساعدهم على البقاء على المسار الصحيح وتحقيق أهدافهم.

هذا النوع من التكامل يساعد المستخدم في التأكد من عدم تفويت أي شيئ من قائمته، ولكن الأهم بكثير هو أنه يسهل إضافة الأشياء إلى القائمة. على قوقل في هذه الخطوه تبسيط إستخدام التطبيق لكي يتسنى للجميع إستخدامة بدون تعقيد كما كان في السابق.