-->

هل حجم Vision Pro سيسبب لك مشكلة أثناء الإستخدام

 عند مشاهدة جهاز أبل الجديد Vision Pro في فيديوهات الإعلان ترى جهاز أنيق مكتمل من جميع النواحي تصميم رائع ألوان جذابة حزام يلتف حول رأسك بشكل انيق وملفت لكل من سيشاهدك ولكن هل فعلا هذي هي الحقيقة.



بما ان نظارة الواقع المختلط من آبل Vision Pro لم يتم إطلاقها بشكل رسمي وهي لازالت جهاز تجريبي عند بعض التقنيين ومهندسي التصميم يضعون لمساتهم الأخيرة وكذلك النقاط الأخيرة ليخرج المنتج بالشكل المتقن كما تعودنا من منتجات شركة آبل.

من خلال بعض التعليقات التي خرج بها بعض اللذين سمحت لهم الفرصة بتجربة Vision Pro لم تكن النتائج مرضيه تماما خصوصا من حيث التصميم ومدى الراحة التي تحصل عليها أثناء إستخدامك الجهاز وكذلك مقابل السعر الذي ستقوم بدفعه الذي يصل الى 3500 دولار وهو ليس بقليل مقارنه بسعر الأجهزة الأخرى التي تقدمها الشركات المنافسة.



يواجه Apple Vision Pro، وهو جهاز الواقع المختلط القادم من Apple، مشكلة في حزام الرأس. حيث أدعى بعض المستخدمين أن حزام الرأس غير مريح وسهل الكسر.

حزام الرأس هذا يتكون من جلد اصطناعي وبلاستيك. إنه متين ولكنه ثقيل. بعض المستخدمين يزعمون أن حزام الرأس يضغط على رؤوسهم ويسبب لهم عدم الراحة أثناء الإستخدام. أما البعض الآخر أدعى أن حزام الرأس يمكن كسره بسهولة إذا سقط الجهاز.

لم تعلق Apple على المشكلة حتى الآن. ومع ذلك من المحتمل أن تقوم بإصلاح جميع هذه المشاكل عند الإطلاق الرسمي في الأسواق.