-->

تطبيق all hd video downloader أفضل تطبيق تنزيل الفيديو من الأنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي للأندرويد




تطبيق all hd video downloader هو تطبيق يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال أو مشاركتها مع أصدقائك. يمكنك استخدام هذا التطبيق للحصول على مقاطع الفيديو من أكثر من موقع وخدمة فيديو مختلفة، بما في ذلك YouTube وDailyMotion وMegaVideo بالإضافة إلى تنزيل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل مثل تويتر والإنستقرام والفيسبوك وكذلك تيكتوك بدون العلامة المائية وغيرها من المواقع الأخرى. 

يمكنك أيضًا اختيار الدقة والصيغة والجودة التي تريدها لفيديوك، أو تنزيل الصوت فقط إذا كنت ترغب في ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسجيل ما يحدث على شاشة جهازك باستخدام هذا التطبيق، مما يمكنك من الحصول على محتوى غير متوفر للتحميل ، أو تسجيل البث المباشر أو الاجتماعات عبر الإنترنت.

للاستفادة من هذا التطبيق، عليك أولًا تنزيله وتثبيته على جهازك. يمكنك العثور على هذا التطبيق في متجر Google Play . بعد ذلك، يمكنك فتح التطبيق والبحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله، أو نسخ ولصق رابط الفيديو في شريط العنوان، أو استخدام زر التحميل بنقرة واحدة للحصول على الفيديو من المتصفح. ستظهر لك خيارات التنزيل المختلفة، ويمكنك اختيار تلك التي تناسب احتياجاتك. 

سيبدأ التطبيق في تنزيل الفيديو وسيظهر لك شريط التقدم. بعد انتهاء التنزيل، يمكنك فتح المجلد المحفوظ فيه الفيديو، أو مشاركته مع من تريد، أو مشاهدته في وضع عدم الاتصال.

أسم التطبيق : HD Video Downloader App - 2022
رابط التحميل : هنا