-->

تطبيقات مهمه لمستخدمين الأيفون والأيباد أفضل التطبيقات لعام 2023

 كمستخدمين للأيفون والأيباد نبحث دائماً عن تطبيقات تقوم لنا بمهام مختلفه تساعدنا في إنجاز الأعمال وكذلك لتعديل وتفعيل بعض المميزات الحديدة في اجهزتنا قد تكون غير موجوده في اصل النظام.

هذه التطبيقات تختلف من شخص إلى أخر حسب حاجة كل منا لكن هنا حاولت ان اجمع لكم تطبيقات لا غنى عنها لمستخدم الأيفون وكذلك الأيباد أتمنى ان تكون مفيده لكم.

 

تطبيق ضغط حجم الفيديوهات للأيفون



يعتبر من أفضل التطبيقات لضغط حجم الفيديوهات لتوفير مساحة في ذاكرة جهازك كذلك لمشاركتها في مواقع التواصل الإجتماعي بدون مراعاه لقيود حجم معين وتستطيع التجكم بجودة الفيديو أثناء عملية الضغط.

أسم الطبيق : Video Compressor for mp4, mov

رابط التحميل : هنا

تطبيق ترجمة للأيفون يعمل بدون أنترنت



تطبيق جداً مميز لترجمة النصوص للأيفون والأيباد يترجم الملفات الصوتيه والصور والنصوص ويدعم الترجمة الفوريه عبر الكاميرا يدعم أغلب اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.

أسم التطبيق : Parrot Translator

رابط التحميل : هنا 

تطبيق للأيفون لتعديل الصورة الرمزية لمواقع التواصل الإجتماعي


تطبيق لتعديل الصور الرمزية لمواقع التواصل الإجتماعي تستطيع تعديل صورتك ووضعها في إطار جميل على مقاس مزيات مختلف مواقع التواصل سواء إنستقرام أو تويتر أو الفيسوك وتويتر

أسم التطبيق : Profile Pic Creator

رابط التحميل : هنا


تطبيق صناعة الباركود للأيفون 



تطبيق جميل يتيح لك صناعة باركود لروابط حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي ويمكنك كذلك صناعة إنشاء باركود لشبكة الواي فاي بدون غعطاء الرقم السري مميزات جميلة وفريده في التطبيق.

أسم التطبيق: QR Scanner - Generator

رابط التحميل: هنا

تطبيق للأيفون لتنزيل الصور والفيديوهات من مواقع التواصل



هذا التطبيق يبحث عنه الكثير منكم تطبيق تنزيل الفيديوهات والصور من مواقع التواصل الإجتماعي يدعم تنزيل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل مثل تويتر والغنستقرام وكذلك التيكتوك والفيسبوك واليويتوب.

أسم التطبيق: Repost: Any Social Media Saver

رابط التحميل: هنا


تطبيق للأيفون  والأيباد لنقل البيانات من جهاز إلى اخر عبر الأير دروب



تستطيع عن طريق هذا التطبيق تقل مختلف البيانات من الايفون أو الايباد إلى جهاز أخر بضغطة زر عن طريق خاصية الأير دروب التطبيق يعطيك مميزات كثيرة وكذلك يغنيك عن النقل البطيئ وينقل لك الصور والفيديوهات بنفس الجودة دفعه واحدة.

أسم التطبيق: سناب دروب - Snapdrop

رابط التحميل : هنا

تطبيق لتنظيم المهام وتدوين الملاحظات للأيفون والأيباد



إذا كنت من النوع الكثير النسيان هذا التطبيق يحل لك مشكلتك تستطيع كتابة مهامك اليوميه أو الأسبوعيه والشهرية ينظمها لك ويذكرك فيها ويرتبها بشكل جميل وأنيق ويعد من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات والمهام.

أسم التطبيق: Notepad Live

رابط التحميل: هنا

تطبيق لحماية جوالك من السرقة 



إذا كنت تعاني من أشخاص تعبث في جهازك وأنت غير موجود أو أثناء الشحن هذا التطبيق ينفع لك يقوم بتصوير كل من يحاول فتح الجهاز او العبث فيه (يجب أن تقوم بتشغيل التطبيق في الخلفيه ليقوم بالمهام)

أسم التطبيق: WUMP - Who Unlocked My Phone‪?

رابط التحميل: هنا

تطبيق للأيفون والأيباد لتصميم السيرة الذاتية



تطبيق يقوم بتصميم سيرة ذاتية أحترافيه لك التطبيق سهل الإستخدام ويعطيك نتيجة ممتازه ويحفظ لك الملف بصيغة الـ PDF كذلك يصمم لك بطاقات الأعمال بيزنس كارد

أسم التطبيق: Resume and Business Card

رابط التحميل: هنا

تطبيق للأيفون والأيباد لتحويل الفيديو إلى صوت بصيغة MP3



هذا التطبيق يقوم بتحويل الفيديوهات إلى صوت بصيغة MP3 وتستيع بعد تحويل الفيديو مشاركته في مواقع التواصل الإجتماعي مثل الواتساب وغيرة من التطبيقات الأخرى.

أسم التطبيق: محول MP3 ملفات الفيديو إلى MP3

رابط التحميل:هنا