-->

نيتفلكس ألغت خطتها الأساسية الخالية من الإعلانات في امريكا وبريطانيا

 قامت نيتفليكس بإلغاء خطتها الأساسية بدون إعلانات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بعد أن قامت بإلغاء أرخص خطتها بدون إعلانات في كندا الشهر الماضي، حسبما أعلنته Cord Busters لأول مرة. 

نيتفلكس ألغت خطتها الأساسية الخالية من الإعلانات في امريكا وبريطانيا


تشير صفحة الدعم التابعة لنيتفليكس في كلا البلدين إلى أن الخطة الأساسية بقيمة 9.99 دولارًا أمريكيًا (6.99 جنيهًا إسترلينيًا) في الشهر لم تعد متاحة "للأعضاء الجدد أو الأعضاء القدامى العائدين ".

إذا كنت مشتركًا بالفعل في الخطة الأساسية، يمكنك الاحتفاظ بالاشتراك طالما لم تقوم بإلغائها أولم تقم بتغير الخطة. ولكن إذا كنت تبحث عن تخفيض اشتراكك في نيتفليكس إلى خطة أرخص بدون إعلانات، فأنت في حكم المحظورين. مع هذا التغيير، أصبح نيتفليكس يقدم الآن فقط إشتراك بقيمة 6.99 دولارًا أمريكيًا (4.99 جنيهًا إسترلينيًا) في الشهر مع الإعلانات، والخطة القياسية بقيمة 15.49 دولارًا أمريكيًا (10.99 جنيهًا إسترلينيًا) في الشهر، والخطة المتميزة بقيمة 19.99 دولارًا أمريكيًا (15.99 جنيهًا إسترلينيًا) في الشهر.

نيتفلكس ألغت خطتها الأساسية الخالية من الإعلانات في امريكا وبريطانيا

كان الإشتراك الأساسي بقيمة 9.99 دولارًا أمريكيًا (6.99 جنيهًا إسترلينيًا) في الشهر يعتبر وسطًا بين إشتراكات نيتفليكس الأكثر تكلفة بدون إعلانات وخطتها المدعومة بالإعلانات، حيث يمكنك بث المحتوى عالي الدقة على جهاز واحد فقط في وقت واحد. أكدت المتحدثة باسم نيتفليكس، كوميكو هيداكا، إلغاء الخطة في بيان لصحيفة The Verge، مضيفة أن "تبدئ أسعار الإشتراك  في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بقيمة 6.99 دولار أمريكي و4.99 جنيه إسترليني تعتبر الأقل بين المنافسين".

للأسف، كانت الرسالة واضحة للخطة الأساسية في نيتفليكس حينما قامت بإزالتها بدون إعلان في كندا. وفي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بدأت نيتفليكس في إخفاء الخطة الأساسية عندما يقوم المستخدمون الجدد بالتسجيل على المنصة، ويتطلب منهم النقر على زر "مشاهدة جميع الخطط" ليظهر كخيار جنبا إلى جنب مع خططها الأخرى. كما أن الخطة الأساسية لا تسمح لك بإضافة عضو إضافي إلى حسابك كجزء من سياسة المشاركة المدفوعة.

من المقرر أن تقدم نيتفليكس تقريرها المالي هذا الفصل قريباً، لذلك من المحتمل ألا نضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة المزيد حول هذا القرار.

المصدر: The Verge