-->

تطبيق Threads يحدد عدد المشاركات التي تستطيع روئيتها او أرسالها على المنصة

 رغم الإنتقاد الذي تم توجيهه لإيلون ماسك مالك تويتر بعد فرض قيود على المستخدمين أثناء تصفح التطبيق وسخرية مارك زوكريبرج مالك تطبيق Threads منه إلا إنه لازال ينسخ مميزات تويتر حتى السلبية منها.

تطبيق Threads يحدد عدد المشاركات التي تستطيع روئيتها او أرسالها على المنصة


تطبيق Threads قام بإطلاق قيودًا جديدة على معدلات التصفح والإرسال.

في البداية Threads، هي منصة التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة ميتا مالكة تطبيقات عدة أهمها فيسبوك والواتساب وكذلك تطبيق إنستقرام، وهي منصة جديدة قامت بإطلاقها شركة ميتا لتكون منافس مباشر لمنصة التدوين الشهيرة تويتر.

قم مارك زوكربيرج بإطلاق منصة ثريدز بعد أن قام مالك منصة تويتر أيلون ماسك بفرض قيود على إستخدام تطبيق تويتر بتحديد عدد معين من التغريدات يستطيع مشاهدتها المستخدم خلال 24 ساعه مما جعل تسريع إطلاق منصة ثريدز قرار صائب من ادارة شركة ميتا المالكة لتطبيق.

ولكن بعد أسبوع من إطلاق التطبيق ونسخ أغلب مميزات منصة تويتر التي تعود عليها المستخدم تفاجئ المستخدمين ان النسخ لن يشمل فقط المميزات ولكن حتى السلبيات التي من بينها تحديد ووضع قيود على عدد المنشورات التي يستطيع المستخدم نشرها او مشاهدتها.

وقد تم توضيح الحاجة لهذه القيود هي رد على مخاوف بشأن إساءة استخدام المنصة من قبل روبوتات التغريد والحسابات الأخرى التي تستخدم لنشر محتوى مضلل أو مسيء.

رغم كل هذه التوصيحات إلى ان المستخدمين مستائين من هذه القرارات, وبعد ان تدارك أيلون ماسك الخطا الذي وقع فيه نرى ان شركة ميتا تستمر في فرض القيود في تطبيق ناشئ يأمل ان ينافس منصة تويتر.