-->

سامسونج جالاكسي اس 24 الترا: تسريبات تكشف عن تصميم ومواصفات وسعر الهاتف

سامسونج جالاكسي اس 24 الترا: تسريبات تكشف عن تصميم ومواصفات وسعر الهاتف

هل تريد أن تعرف المزيد عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا، الذي تم تسريب صوره مؤخرا على الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن هذا المقال سيقدم لك نظرة عامة على تصميمه ومواصفاته المحتملة، وموعد إطلاقه وسعره. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

تصميم هاتف جالاكسي اس 24 الترا

وفقا للصور المسربة  ، سيأتي هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا بتصميم أنيق وعصري، يشبه إلى حد كبير سلفه جالاكسي اس 23 الترا. سيكون للهاتف هيكل معدني متين، وزجاج مقاوم للخدش والبصمات على الوجهين. سيكون للهاتف شاشة أموليد 2 اكس بحجم 6.8 بوصة، تملأ الواجهة الأمامية بشكل كامل، مع ثقب صغير في الوسط لكاميرا السيلفي. سيكون للهاتف حواف منحنية على الجانبين، وزران للطاقة والصوت على الجانب الأيمن، ومنفذ USB-C على الجانب السفلي. سيكون للهاتف كاميرا خلفية رباعية، مرتبة في مستطيل عمودي على الزاوية اليسرى العليا، مع فلاش LED ومستشعرات أخرى. سيتوفر الهاتف بعدة خيارات من الألوان، مثل الأسود والأبيض والفضي والذهبي والأزرق.

سامسونج جالاكسي اس 24 الترا: تسريبات تكشف عن تصميم ومواصفات وسعر الهاتف

مواصفات هاتف جالاكسي اس 24 الترا

وفقا للمصادر  ، سيكون هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا واحدا من أقوى الهواتف الذكية في السوق، حيث سيضم معالج سناب دراجون 8 الجيل 3 بدقة تصنيع 4 نانومتر، وذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت، وذاكرة داخلية تصل إلى 1 تيرابايت. سيكون للهاتف شاشة بدقة 1440 × 3088 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجربة عرض سلسة وواضحة. سيكون للهاتف كاميرا خلفية رباعية بدقة 200 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، و10 ميجابكسل للكاميرا البريسكوب، و10 ميجابكسل للكاميرا التليفوتو، و12 ميجابكسل للكاميرا العريضة الجدا. ستدعم الكاميرا الرئيسية تقنية الزوم الهجين حتى 100 مرة، والتقاط الفيديو بدقة 8K. سيكون للهاتف كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل، تدعم التقاط الصور بزاوية واسعة والتعرف على الوجه. سيدعم الهاتف شحن سريع بقوة 120 واط، وشحن لاسلكي بقوة 50 واط، وشحن عكسي لشحن الأجهزة الأخرى. سيكون للهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدوم ليوم كامل من الاستخدام المكثف. سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 14 مع واجهة One UI 6، والتي توفر ميزات متعددة ومخصصة للمستخدم. سيدعم الهاتف أيضا ميزات أخرى، مثل مستشعر البصمة تحت الشاشة، ومقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، ومنفذ السماعات 3.5 ملم، ودعم شبكات الجيل الخامس.

موعد الإطلاق وسعر جالاكسي اس 24 الترا

وفقا للتقارير ، من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا في يناير 2024، في حدث Unpacked الذي تقيمه الشركة سنويا. ومن المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف حوالي 1150 دولار أمريكي، مما يجعله من أغلى الهواتف الذكية في السوق. ومن المحتمل أن يتوفر الهاتف للطلب المسبق بعد الإعلان عنه مباشرة، وللشحن والبيع في فبراير 2024.

موعد الإطلاق وسعر جالاكسي اس 24 الترا


هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا هو الهاتف الرائد القادم من سامسونج، الذي يوفر تصميما أنيقا ومواصفات قوية وميزات متقدمة. الهاتف سيكون منافسا قويا للهواتف الأخرى في السوق، مثل آيفون 15 برو ماكس وهواوي ميت 50 برو وون بلس 10 برو. إذا كنت من محبي سامسونج أو من بحث عن هاتف ذكي عالي الأداء، فقد يكون هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا خيارا مناسبا لك. ولكن عليك أن تكون مستعدا لدفع سعر باهظ للحصول عليه.