-->

كيفية إعداد حسابين واتساب على جهاز واحد

ما هو أفضل من وجود حساب واحد على واتساب؟ حسناً، وجود حسابين بالطبع. في هذه المقالة، سنطلعك على إمكانية وجود حسابين على واتساب بجلسات نشطة على نفس الجهاز. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه اعتبارًا من تاريخ نشر هذه المقالة، هذه الميزة غير متاحة بعد في تطبيق واتساب الرسمي.

خطوات إعداد حساب ثانٍ في تطبيق واتساب

قد تختلف خطوات إعداد حساب واتساب ثانٍ على جهاز واحد حسب النظام الأساسي وتوفر الميزة. عندما تنفذ واتساب هذه الميزة، عادةً ما تتطلب رقم هاتف ثانيًا وبطاقة SIM إضافية أو هاتفًا يدعم عدة بطاقات SIM أو eSIMs. نوصي بالبقاء على اطلاع على تطورات التطبيق لمعرفة موعد توفر هذه الميزة.

كيفية إعداد حسابين على واتساب على جهاز واحد

مزايا وجود حسابين على تطبيق واتساب 

سيجلب امتلاك حسابين على واتساب على جهاز واحد العديد من المزايا. ستتمكن من فصل أمورك العملية والشخصية، وإدارة رسائلك بكفاءة أكبر، وتنظيم جهات الاتصال الخاصة بك بشكل أكثر ملاءمة.


مهم: تجنب التقليد وأستخدام تطبيق غير الرسمي

عندما تصبح هذه الميزة متاحة، تأكد من استخدام تطبيق واتساب الرسمي فقط لتكوين وإدارة حساباتك. تجنب تنزيل التقليد أو الإصدارات المزيفة، لأن رسائلك ستكون آمنة وخاصة فقط عند استخدام تطبيق واتساب الرسمي.


في حين أن هذه الميزة غير متاحة بعد، فإننا نراقب تحديثات واتساب وسنبقيك على اطلاع حول كيفية إعداد حسابين على واتساب على جهاز واحد بمجرد توفرها. ترقب!