-->

شركة Clicks تقدم غطاء للايفون يحتوي على لوحة مفاتيح فعلية Clicks Creator

ما هو Clicks Creator؟


ما هو Clicks Creator؟

Clicks هو غطاء لهواتف الأيفون يحتوي على لوحة مفاتيح مخصصة للمبدعين الذين يريدون دقة أكبر من تلك التي تقدمها الشاشة التي تعمل باللمس.

يعود بك تصميم هذا الغطاء إلى أيام الهواتف الذكية ذات الأزرار الفعلية التي تقوم بالنقر عليها بشكل ممتع ويحاول إعادة إحياء ذلك الشعور. يطلق علة هذه الحافظة اسم "Clicks Creator، ويحتوي على لوحة مفاتيح QWERTY مدمجة تشبه تلك التي كانت موجودة في أجهزة BlackBerry السابقة.

طريقة عمل كيبورد Clicks؟

لا يحتاج هذا الغطاء إلى تقنية Bluetooth ، ولكنه يتصل مباشرة بالآيفون عن طريق منفذ Lightning أو USB-C ، مما يمكنه من الاستفادة من الطاقة الخاصة بالهاتف ويدعم الشحن السريع. كما يوفر التطبيق المصاحب المزيد من الخيارات للتحكم في لوحة المفاتيح.

من هم مبتكرو Clicks؟

"Clicks" هو منتج تم تصنيعه والعمل عليه من قبل محبي التكنولوجيا الذين لديهم خبرة طويلة في مجال صناعة المحتوى ومراجعة الهواتف المحمولة ، وهم مايكل فيشر (السيد موبايل) وكيفين ميشالوك (كراكبيري كيفين) ، بالإضافة إلى فريق من الخبراء السابقين في آبل وبلاكبيري وجوجل. صُمم هذا الغطاء خصيصًا للمخضرمين - الذين كانوا يستخدمون لوحات مفاتيح فعالة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويجدون صعوبة في الكتابة على الشاشة التي تعمل باللمس.

كيف يمكنني الحصول على Clicks؟

سيتم تقديدم هذا المنتج في معرضCES2024 وحسب ما اعلنت الشركة سيتوفر في الأسواق بسعر 139 دولارًا ، ويهدف إطلاق المنتج إلى إعادة الشعور بإستخدام أزرار فعلية دون فقد جزء من مساحة الشاشة - مما يسمح لك بالاستمتاع بالتطبيقات أثناء الكتابة.

طريقة عمل كيبورد "Clicks"؟

رأي المستخدمين في Clicks؟

على الرغم من أن هذا الغطاء يجعل الأيفون أكبر حجمًا ، إلا أنه بالفعل حصل على تقييمات إيجابية, خاصة من المستخدمين الذين كانوا يستخدمون أجهزة BlackBerry القديمة. ربما لا يناسب "Clicks" المستخدم العادي للآيفون ، ولكنه قد يكون حلًا مبتكرًا لمن يشعرون بالإنزعاج من الكتابة على الشاشة. 

ماهو رأيك في هذا المنتج وهل تفكر في إقناءة؟