-->

كيفية تفعيل أو تعطيل ميزة "Remix" في إنستجرام ريلز

كيفية تفعيل أو تعطيل ميزة "Remix" في إنستجرام ريلز

أحد الميزات الموجودة في إنستجرام ريلز تسمى "Remix" تسمح للأشخاص بتسجيل فيديو ردًا على ريل موجود مسبقاً، وهذا يساعد صناع المحتوى على زيادة أنتشار الريلز الخاص بهم على إنستقرام.


بعد ماتعرفنا على ميزة "Remix" وهي أداة لتحرير الفيديو في إنستجرام ريلز تسمح للأشخاص بتصوير ريلز كردة فعل تظهر بجوار الريلز الأصلي. إذاً، هنا سنتعلم كيف يمكننا تفعيل أو تعطيل ميزة "Remix" في إنستجرام ريلز؟


عندما تقوم بعمل Remix لأي ريلز فيي الإنستقرام، يظهر الفيديو الأصلي على اليسار، والريلز الجديد على اليمين. ولا داعي للقلق من سرقة المحتوى الخاص بك، حيث يكتشف إنستجرام ذلك تلقائيًا ويعرف بالفعل صاحب الفيديو الأصلي من الفيديو الذي يقوم بالرد علية.

كيفية تفعيل أو تعطيل ميزة "Remix" في إنستجرام ريلز

لتمكين أو تعطيل "Remix" في إنستجرام ريلز، انتقل إلى إعدادات إنستجرام الخاصة بك واختر "الأعدادات والخصوصية"، ثم انقر على "المشاركة والريمكس". من هنا يمكنك إما تفعيل ميزة "Remix" أو تعطيلها.

أذا كان جهازك باللغة الإنجليزية أضغط على Settings and Privacy بعدها تختار Sharing and Remixes وتجد هناك الخيارات الخصة  بالـ Remix وتقدر تتحكم فيها.

يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل "Remix" لريلات الفردية. أولاً، حدد الريل، واضغط على النقاط الثلاث، ثم سترى "تمكين الـ Remixing"، حيث يمكنك تشغيل هذا أو إيقافه.