-->

هل تحلم بالتخييم في أي مكان بدون كهرباء؟ إليك خيمة Jackery بالطاقة الشمسية

خيمة Jackery الشمسية المحمولة: الحل الأمثل لمحبي التخييم والمغامرة

Jackery تقدم خيمة شمسية ذكية تنتج 1000 واط من الطاقة في CES 2024

أعلنت شركة Jackery، الشهيرة بتصنيع محطات الطاقة المحمولة والمولدات الشمسية، عن فكرة جديدة ذكية في معرض CES 2024، حيث تجمع بين محطة طاقة محمولة بقوة 1000 وات وخيمة متينة تحتوي على سقف شمسي قابل للطي للاستخدام في المناطق البعيدة عن محطات الكهرباء.

بالنسبة للأشخاص المحبين لرحلات البرية والتخييم في مناطق لا توجد بها كهرباء، يأتي الحل في على شكل منتج قدمته شركة Jackery الجديد والذكي في نفس الوقت. يجمع بين مفهوم الخيمة ذات السقف المزود بالألواح الشمسية والشكل الأنيق المناسب لحلات التخييم البرية.

تعمل هذه اتشكيلة المتكونة من خيمة متعددة الاستخدامات ومولد لطاقة الشمسية المدمج بها على زيادة إمكانية أنتاج الطاقة الكهربائية من خلال تغطية السطح بألواح شمسية فعالة. عند فتحها بالكامل، يمكن للنظام توليد ما يصل إلى 1000 واط من الطاقة في الساعة، مما يمكن المستخدمين من تجميع 4.96 كيلو واط في الساعة يوميًا في الظروف المثالية.

يشكل التصميم المتكامل نقلة نوعية لعشاق الرحلات والمغامرات. يوفر النظام المتكامل، بجانب محطة الطاقة المدمجة من Jackery، مسكن صغير جاهزًا للاستخدام خارج التغطية الكهربائية.

خيمة Jackery الشمسية المحمولة: الحل الأمثل لمحبي التخييم والمغامرة


تحت المظلة المتينة، سيجد المخيمون وسائل راحة فاخرة مثل الإضاءة اللطيفة، والعزل الفعّال، وجدران ripstop المقاومة للماء، وستائر التعتيم، وحتى مرتبة مريحة لتوفير الراحة المثلى لهم. يتيح تحويل الطاقة الشمسية إلى مخرجات كهربائية مباشرة للمسافرين والمخيميين مثل تشغيل مكيفات الهواء المحمولة الصغيرة ومواقد الطهي الكهربائية والثلاجات.


على الرغم من أن المنتج لا يزال في مرحلة التطوير، أكدت Jackery أن النموذج الأولي سيتم إطلاقه نهاية عام 2024. ورغم قلة التفاصيل المتوفرة حول المنتج حاليًا، ولكن وعدت الشركة بتوفير الوحدة للغرض التجاري ملحق معها "وحدة شحن مدمجة" لإنتاج الطاقة الشمسية بسهولة وسلاسة.

مع تقدم التكنولوجيا في مجال الألواح الشمسية ، يأتي هذا المنتج من شركة Jackery ليعطي محبي التخييم والرحلات البرية فرصة للابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية والتواصل مع الطبيعة بشكل أكبر. ننتظر بشغف اليوم الذي تصبح فيه هذه المنتجات متوفرة في الأسواق بشكل فعلي، مما يمنح محبي المغامرات حرية اكبر في التقل بدون حمل هم الإبتعاد عن الشبكة الكهربائية.